الرئيسية / مال وأعمال / المؤشرات الإقتصادية / مراكز دبي للتسوق تستنفر لاستقبال الزوار قبيل عيد الفطر تخفيضات وفعاليات ترفيهية

مراكز دبي للتسوق تستنفر لاستقبال الزوار قبيل عيد الفطر تخفيضات وفعاليات ترفيهية

استعدت مراكز التسوق والتجزئة في دبي لاستقبال الزوار قبيل عيد الفطر من داخل الدولة وخارجها،لاسيما من العائلات من الراغبين في التسوق أو تناول الطعام أو الترفيه عبر تقديم حزم كبيرة من التخفيضات والفعاليات الترفيهية.
وتمثل مراكز التسوق في دبي وجهة متكاملة ورئيسية للمقيمين والزوار، لما تتمتع به من بنية قوية لاستقبال الزوار على مدار اليوم، فيما يحرص الزوار على شراء الهدايا والمنتجات لاسيما الملابس والعطور وغيرها بهدف الاحتفال بالعيد.
وتتوقع مراكز التسوق في دبي استقبال مئات الآلاف من الزوار قبيل عيد الفطر، الأمر الذي يعزز المبيعات خلال هذه الفترة، مقارنة بالأيام الاعتيادية.

وأعلنت العديد من المتاجر عن تقديم فرص للربح من خلال إجراء سحوبات على جوائز قيمة للزوار خلال هذه الفترة سعياً لاستقطاب الزوار من جميع الجنسيات.

وشملت الاستعدادات المتاجر ووجهات المطاعم ومراكز الترفيه في دبي، مقدمة لتوفير تجربة ممتعة للزوار والمتسوقين من جميع الجنسيات و الفئات العمرية، لاسيما من النساء والشباب والأطفال.
وتقدم مراكز التسوق في دبي عشرات الفعاليات والأنشطة الترفيهية المبتكرة والتي توفر أجواء احتفالية، معززة مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة من قبل السكان وزوارها للاستمتاع بمجموعة كبيرة من التجارب المبهجة.
وتضم المدينة عشرات وجهات التسوق والترفيه أبرزها «دبي مول» و«دبي هيلز مول» و«مول الإمارات» و«ميركاتو مول» و«نخيل مول» ومراكز «سيتي سنتر ديرة ومردف» و«فستيفال سيتي مول و بلازا» و«سيركل مول» و«أوتليت مول» و«ابن بطوطة مول» وغيرها.
وفي السياق، استعدت مجموعة مراكز التسوق في دبي لاستقبال الزوار قبيل عيد الفطر والتي تضم 16 مركزاً تجارياً هي: «البرشاء مول» و«البرشاء جنوب مول» و«مركز الغرير» و«مركز البستان» و«مركز بوابة الخيل المجتمعي» و«الورقاء سيتي مول» و«أرابيان سنتر» و«باي أفينيو مول» و«سنشري مول» و«دبي آوتليت مول» و«فيستيفال بلازا» و«اتحاد مول» و«مركز الكرامة» و«اللولو سيليكون سنتر» و«ند الحمر» و«سوق سيرينا».
وتحفل المدينة كذلك بوجهات مفتوحة أبرزها منطقة «السيف» و«الخوانيج ووك» و«بلوواترز» و«ذي بوينت» و«فستيفال باي» و«كوكاكولا أرينا» و«لا مير» و«ذا بييتش» وغيرها.

عن salah

شاهد أيضاً

1.4 مليار درهم سيولة الأسهم المحلية في ختام التعاملات

أبوظبي في 10 أكتوبر استقطبت أسواق الأسهم المحلية سيولة تجاوزت 1.7 مليار درهم في ختام …