الرئيسية / ALL / انطلاق فعاليات ملتقى الشركات الناشئة ومعرض مدن المستقبل غداً بدبي

انطلاق فعاليات ملتقى الشركات الناشئة ومعرض مدن المستقبل غداً بدبي

ميديا إن \دبي 07-04-2019/ وام

تنطلق غداً فعاليات ملتقى الشركات الناشئة ومعرض مدن المستقبل في مركز دبي التجاري العالمي واللذين سيجمعان كبار قادة الحكومات والمستثمرين وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم لمدة ثلاثة أيام لمناقشة الدور المهم للشركات الناشئة ومدن المستقبل في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للدول والنمو الاقتصادي فيها.

وينطلق ملتقى الشركات الناشئة”أي آي إم ستارت”ومعرض مدن المستقبل بالتزامن مع ملتقى الاستثمار السنوي 2019 الذي يعد المنصة الرائدة في العالم للاستثمار الأجنبي المباشر”إف دي آي”.

وتستقطب الدورة الحالية من ملتقى الشركات الناشئة مئات الشركات الناشئة الواعدة من 25 دولة تحت سقف واحد للمساعدة في تسهيل التفاعلات التجارية والشراكات الاستثمارية بينها وبين كبار المستثمرين وكبار رجال الأعمال وممثلي المؤسسات الدولية والجهات الحكومية.

وبالإضافة إلى ذلك سيتم منح الشركات الصغيرة المشاركة فرصة لإظهار حلولها الرائدة لجمهور عالمي متنوع وتزويدها بمنصة لتحقيق أقصى قدر من التعرض للأسواق الجديدة وتمكينها من توسيع نطاق وصولها.

وذكر وليد فرغل مدير مشروع ملتقى الشركات الناشئة أن الملتقى سيقوم هذا العام بمناقشة ورصد آثار تقنيات الجيل التالي واستكشاف الفوائد والتحديات والفرص التي يواجها عالم الأعمال اليوم بسبب الأتمتة الرقمية وعالم التطبيقات.

وخلال الحدث سيتم عقد حلقات نقاشية تركز على فهم لعبة الاستثمار والاستثمار في العصر الرقمي ومستقبل ريادة الأعمال وتأثير الذكاء الاصطناعي و”البلوك تشين” والاعتبارات القانونية والمالية والاجتماعية عند التوسع في الخارج وغيرها الكثير من القضايا والأمور محل النقاش.

ومن ناحية أخرى سيركز “معرض مدن المستقبل” على خمسة حلول رائدة لمدينة المستقبل وهي: الذكاء الاصطناعى و”البلوك التشين” والبنية التحتية الذكية والتنقل الذكي والاستدامة.

وستضم الدورة الثالثة من المعرض خبراء وقادة وأصحاب الاهتمام سيشاركون في مؤتمرات وورش عمل تتناول مجموعة من الموضوعات من مستقبل الثقة والتنقل الحضري الأخضر والبنية التحتية الذكية إلى المدن المستدامة.

وستتاح في معرض مدن المستقبل للمشاركين فرصة لتبادل الأفكار مع أقرانهم وتشكيل شراكات استثمارية تساعد على مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. وسيسلط لحدث الضوء أيضاً على إنجازات وخطط دبي مثل مبادرات دبي” 10X “التي تهدف إلى إنشاء نماذج أعمال جديدة من خلال تبني التقنيات الثورية.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …