الرئيسية / الاخبار / الإمارات / “أراضي دبي” شريك استراتيجي لمعرض العقارات الدولي في القاهرة وجدة

“أراضي دبي” شريك استراتيجي لمعرض العقارات الدولي في القاهرة وجدة

ميديا إن- دبي- 2 يناير2019   / وام /

 ينطلق معرض العقارات الدولي – أكبر منصة لاستعراض وبيع المشاريع العقارية في الشرق الأوسط – في مدينة القاهرة خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري وفي مدينة جدة خلال الفترة من 17 إلى 20 من الشهر ذاته.

يأتي تنظيم المعرض بشراكة استراتيجية مع مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري – الذراع الاستثماري لدائرة الأراضي والأملاك في دبي – وشركة “MREC” المصرية للخدمات العقارية المتكاملة وبرنامج وافي مبادرة وزارة الإسكان السعودية.

ويوفر المعرض منصة مثالية للمستثمرين والمشترين المهتمين بالاستثمار في القطاع السكني العقاري للحصول على أفضل العقارات التي يتطلعون لامتلاكها ويتيح للعارضين فرصة مثالية لعرض وترويج مشاريعهم التجارية والسكنية مع ضمان توفير بيئة استثمارية تقدم فرصا مثالية لاكتشاف أفضل السبل للاستثمارات المحلية والدولية في السوق العقاري بجانب الإستفادة من العروض الحصرية والتسهيلات الكبرى التي توفرها الجهات العارضة.

وقال وليد فرغل مدير عام معرض العقارات الدولي إنه إنطلاقا من النجاح الذي حققه المعرض في دبي على مدار الـ 14 عاما الماضية قررنا تنظيم النسخة الأولى لمعرض العقارات الدولي في مصر والسعودية ما يسهم في تشجيع ودعم الاستثمار ويعزز سبل التعاون المشترك.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …