الرئيسية / مشاريع / EXPO / أعمال الهيكل الفولاذي لأيقونة إكسبو دبي تتجه إلى شركة “إماراتية– إيطالية”

أعمال الهيكل الفولاذي لأيقونة إكسبو دبي تتجه إلى شركة “إماراتية– إيطالية”

 

ميديا إن -دبي في 3 ديسمبر 2017 -وام

أرسى ” إكسبو 2020 دبي “، عقد أعمال الهيكل الفولاذي لقبة ساحة الوصل على شركة سيمولاي ريموند الشرق الأوسط.

ويعد الهيكل الفولاذي الذي ستنفذه الشركة الإماراتية – الإيطالية، شبكة معقدة عملاقة تغطي قبة ساحة الوصل بارتفاع / 67.5 / متر وبقطر / 130/ مترا لتكون تحفة معمارية تغطي الساحة المركزية التي تشكل قلب موقع ” إكسبو 2020 دبي ” وعند انتهاء الهيكل – الذي يضم /13/ ألفا و /600/ متر من القضبان الفولاذية – سيبلغ وزنه /2256 / طنا.

وتشكل ساحة الوصل المركز الرئيسي لموقع إكسبو 2020 دبي البالغة مساحته / 4.38/ كيلو متر مربع وستترك الانطباع الأكبر عنه لدى ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم وستكون قبة ساحة الوصل شاشة عرض عملاقة يمكن رؤيتها من الداخل والخارج.

وقال أحمد الخطيب نائب رئيس التطوير والتسليم العقاري في “إكسبو 2020 دبي ” إن ساحة الوصل ستكون أيقونة مركزية في المعرض الدولي،مرحبا بالعمل مع شركة سيمولاي ريموند الشرق الأوسط والتي تمتلك سجلا حافلا بالإنجازات بما فيها جناح دولة الإمارات في ” إكسبو ميلانو 2015 “.

وأشار إلى أن “إكسبو 2020 دبي ” يسير وفق المخطط المرسوم للأعمال وسيرسي عقد الأعمال الإنشائية الرئيسية لساحة الوصل خلال الربع الأول من العام المقبل.. متطلعا لمشاهدة تقدم سير الأعمال في هذه القبة الهائلة والتي تغطي مساحة تساوي خمسة ملاعب كرة قدم وستكون منظرا رائعا في قلب المعرض ووجهة جذب أساسية في مشروع ” الإرث – دستركت 2020″.

من جانبه أوضح غيوسيبي أنتونيو شيارانادا الرئيس التنفيذي لـ ” سيمولاي ريموند الشرق الأوسط ” إلى أن ساحة الوصل ستكون نقطة جذب أساسية ومركزا جامعا لإكسبو 2020 دبي، مرحبا بإسناد المشروع لشركته لتسهم في تحويل هذه الأيقونة المعمارية إلى حقيقة واقعة.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …