الرئيسية / عقارات / مجموعة ألِف تبدأ بناء مشروع “حيّان” في الشارقة بتكلفة 3.5 مليار درهم

مجموعة ألِف تبدأ بناء مشروع “حيّان” في الشارقة بتكلفة 3.5 مليار درهم

الشارقة في 23 سبتمبر

أعلنت مجموعة ألِف ــ الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة ــ عن بدء أعمال البناء في مشروعها “حيّان” ليكون نموذجاً رائدا للحياة الطبيعية ويضع إمارة الشارقة على خارطة الريادة العالمية في التنمية والتطوير بتكلفة 3.5 مليار درهم.

 

ويشمل المشروع انشاء 1882 وحدة سكنية تتألّف من قصور وفلل وتاون هاوس موزعة على أربع مناطق مختلفة مصممة جميعاً بدقة لتلبية الإحتياجات والرغبات المتنوعة لقاطنيها.

 

ويتضمن قلب “حيّان” أكبر بحيرة للسباحة في الشارقة وأراضي مخصصة لزراعة المأكولات العضوية وهو أكبر مجتمع وأكثر المشاريع خضاراً في الشارقة.

 

وسيشكّل “حيّان” الذي يمتد على مساحة 8.7 مليون قدم مربعة منارةً ووجهةً للمعيشة براحة ورفاهية وبمعايير عالمية تهدف لحماية صحة المجتمع.

 

وقالت مجموعة ألِف: “يسعدنا أن نُعلن عن بدء أعمال البناء في مشروع حيّان رسمياً، والذي يجسِد طموحات إمارة الشارقة التنموية ويعكس رؤية الدولة للحاضر والمستقبل وما تملكه من قدرات استثمارية واقتصادية ضخمة”.

 

وأضافت أن المشروع يمثل علامة فارقة في رحلة مجموعة ألِف العقارية لتحويل رؤيتنا إلى واقع ملموس ويعكس التزامنا الثابت للارتقاء بالمشهد الاستثماري في الشارقة وإنشاء عقارات من الدرجة الأولى، مبنية وفقاً للمعايير العالمية.

 

وتابعت أن مشروع حيّان يوفر بيئة متكاملة بين الطبيعة وحياة المستقبل تجمع بسلاسة بين المساحات الخضراء المظللة بأوراق الأشجار والمرافق المعاصرة والخدمات رفيعة المستوى ومجموعة واسعة من وسائل الراحة في مجتمع واحد أصيل نابض بالحياة.

 

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية بما في ذلك ملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة والكرة الطائرة وصالة ألعاب رياضية حديثة ومسار بطول 6 كيلومترات لعشاق الجري وركوب الدراجات كما سيحتوي المجتمع على متاجر ومطاعم راقية وحضانة ونادي يطل على بحيرة حيّان.

عن salah

شاهد أيضاً

سهم «إعمار العقارية» عند أعلى مستوى في 10 سنوات

٢١ سبتمبر قفز سهم «إعمار العقارية» خلال جلسة تداولات، الخميس، بأكثر من 5% إلى 7.85 …