الرئيسية / الاخبار / رئيس الهيئة العامة للعقار القطري يزور “ضاحية خزام” في الرياض

رئيس الهيئة العامة للعقار القطري يزور “ضاحية خزام” في الرياض

الرياض 23 يناير 2024  واس

استقبل الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي في “ضاحية خزام” بمدينة الرياض اليوم، رئيس الهيئة العامة للعقار في دولة قطر المهندس خالد العبيدلي، والوفد المرافق له، للاطلاع على تجربة “الوطنية للإسكان” في بناء الضواحي السكنية، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة العقار المهندس عبدالله الحماد.
وفي بداية الزيارة رحب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان برئيس الهيئة والوفد في “ضاحية خزام”، مستعرضاً خطط الشركة وآلية عملها لبناء الضواحي العمرانية، مؤكداً حرصها على معايير جودة الحياة في مجمعاتها العمرانية.
واطلع الوفد على تفاصيل “ضاحية خزام” من خلال الوقوف على آلية العمل في مكتب المبيعات، وزيارة عدد من المشاريع السكنية في الضاحية، كما قام بجولة على المرافق والخدمات المتكاملة التي تحيط بالبيئة السكنية، منها: المركز المجتمعي والمركز التجاري والمسجد وخدماته وحضانة الأطفال ومحيطها، مرورًا بمنطقة الوادي الشمالي والحدائق وألعاب الأطفال الترفيهية، وشاهد فلل العرض النموذجية وجامع الحي وما تحويه المنطقة من مرافق خدمية.
وتأتي الزيارة تزامنًا مع منتدى مستقبل العقار، وذلك للاطلاع على أحد أكبر الضواحي العمرانية في المملكة “ضاحية خزام”، التي نهجت أسلوبًا جديدًا للسكن بالارتقاء بمفاهيم جودة الحياة، حيث تعد الوطنية للإسكان قائدًا للتطوير العقاري بأكبر معروض عقاري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا.
وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على تجربة الوطنية الرائدة في بناء الضواحي العمرانية وتبادل الخبرات وتعزيز جهود القطاعات الإسكانية الخليجية، ومواكبة تنمية قطاع التطوير العقاري بما يتلاءم مع التطور الدائم والعمل المتسارع لبناء المدن والضواحي السكنية وإقامة المشاريع والمجتمعات العمرانية.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

تعاون مصري – روسي في مجال الطاقة

القاهرة 11 23 يناير 2024  واس شَهِدَ الرئيسان المصري عبدالفتاح السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين …