الرئيسية / الاخبار / الإمارات / دو تستعرض أحدث حلولها الذكية بمجال تكنولوجيا المعلومات في مؤتمر جارتنر 2018

دو تستعرض أحدث حلولها الذكية بمجال تكنولوجيا المعلومات في مؤتمر جارتنر 2018

ميديا إن – دبي06  مارس 2018

 شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في مؤتمر ومعرض جارتنر لتكنولوجيا المعلومات 2018، بصفة الشريك الرسمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذكية, الذي يعقد في الفترة من 5 وحتى 7 مارس 2018 بفندق مدينة جميرا بدبي.

قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: “يوفر مؤتمر ومعرض جارتنر فرصة مميزة للشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر المنطقة للاجتماع تحت قبة واحدة وتبادل الأفكار والرؤى ومناقشة الموضوعات الأكثر إلحاحاً على مستوى القطاع. ونحن فخورون بتقديم دعمنا كشريك رسمي للحدث الذي نعتقد أنه يمثل حاضنة رئيسية للابتكار في المنطقة”.

واستعرضت دو بجناحها المخصص في الحدث محفظتها المتكاملة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك منصة “Dubai Pulse “، التي تعد بمثابة نظام التشغيل المركزي للخدمات والتقنيات الذكية في المدينة الذكية؛ إضافة إلى خدمة الاستقبال الذكيةSmart Concierge، والتي تساعد الشركات على تبسيط وحل المشكلات المتعلقة بإدارة حركة الزوار من خلال تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين”؛ فضلاً عن منصة “حصنتك” وهي منصة المراقبة الذكية المتكاملة التي تعتبر دو الشريك التكنولوجي فيها.

وتركز أجندة مؤتمر جارتنر لتكنولوجيا المعلومات 2018 على ثلاثة مجالات رئيسية،(1) التكنولوجيا والمعلومات؛(2) القيادة؛(3) استراتيجية الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر منطقة الخليج. ومع حضور يتجاوز 600 مشارك، بما في ذلك أكثر من 200 مدير تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات، يشكل المعرض منصة مثالية لتبادل الأفكار والتجارب والاطلاع على وجهات نظر جديدة فضلاً عن تعزيز التفاعل والتواصل بين الشركات واللاعبين الرئيسيين في المنطقة.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …