الرئيسية / الاخبار / الإمارات / غرفة الشارقة تبحث مجالات التعاون مع هيئة كورية لتسريع الأعمال والعلوم

غرفة الشارقة تبحث مجالات التعاون مع هيئة كورية لتسريع الأعمال والعلوم

الشارقة 25-06-2019 / وام

بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة سبل التعاون التجاري والاستثماري مع هيئة جيونغي – دو لتسريع الأعمال والعلوم في مقاطعة جيونغي –دو الكورية الجنوبية .

جاء ذلك خلال لقاء عقد بمقر الهيئة مع الوفد الكوري الجنوبي برئاسة  نائب المدير العام في الهيئة الكورية و رئيس فريق العمل في الهيئة بحضور مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء و رئيس قسم المستثمرين والأفضلية في غرفة تجارة الشارقة .

وتناول الجانبان عددا من المواضيع ذات العلاقة بفرص التعاون المشترك و امكانية تنظيم فعاليات اقتصادية تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية وتبادل الزيارات بين الوفود التجارية من قطاعات اقتصادية مختلفة .

وقال شطاف إن غرفة الشارقة تهدف من خلال هذا اللقاء إلى الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي مع كوريا الجنوبية وتوسيع نطاقه ليشمل العديد من القطاعات الجديدة بما يسهم في تطوير سوق رأس المال ويدعم ويشجع المستثمرين.

و بلغ حجم التبادل التجاري بين الإمارات وكوريا الجنوبية 14 مليار دولار منها 6 مليارات دولار قيمة صادرات كوريا إلى الإمارات و8 مليارات دولار وارداتها من الإمارات وفق الاحصائيات المسجلة للعام 2017 .

كما يصل عدد الشركات الكورية التي تعمل في الإمارات إلى 200 شركة عاملة منها 20 شركة مسجلة في غرفة تجارة الشارقة إلى جانب 21 مستثمرا.

بتل

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …