الرئيسية / الاخبار / فيريزون تمنح إريكسون إطلاق تقنية الجيل الخامس

فيريزون تمنح إريكسون إطلاق تقنية الجيل الخامس

 

ميديا إن 18ديسمبر2017

اختارت فيريزون شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوفير المعدات اللازمة للشبكات لإطلاق تقنية الجيل الخامس تجارياً، حيث ستقوم فيريزون بنشر الشبكة الراديوية التجارية لتقنية الجيل الخامس غير الرسمية والشبكة الأساسية لتقنية الجيل الخامس في أسواق مختارة خلال النصف الثاني من عام 2018.

وتعمل الشركتين على تعزيز ريادتهما في القطاع من خلال تسريع الطريق لإطلاق تقنية الجيل الخامس، حيث تخطط فيريزون وإريكسون للتعاون لتحويل المنظومة المتكاملة للاتصالات المتنقلة نحو التسويق السريع لتقنية الجيل الخامس.

وقال إد تشان، نائب الرئيس الأول لوحدة استراتيجية التكنولوجيا والتخطيط لشبكات الشركات والتكنولوجيا في فيريزون: “ستغير تقنية الجيل الخامس الطريقة التي نعمل بها وتفاعلنا مع العالم وطرق التعلم وممارسة الألعاب المختلفة.

أجرت إريكسون وفيريزون خلال العام الماضي، تجارب لاسلكيا ثابتة على تقنية الجيل الخامس باستخدام طيف راديوي في العديد من المدن والأحياء السكنية في مناطق جغرافية مختلفة وكثافات سكنية عالية. وقد شكل ذلك خطوة حاسمة في خطة فيريزون لنشر شبكة النطاق العريض اللاسلكية الأولى من نوعها.

كما ساهمت هذه التجارب في فهم تقنيات الجيل الخامس وانتشار الموجات المليمترية المستخدمة في منتدى فيريزون التقني لتقنية الجيل الخامس 5GTF و معايير الجيل الثالث من مشروع الشراكة 3GPP الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس 5G NR  المستقبلية.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …