الرئيسية / الاخبار / الإمارات / كهرباء الشارقة تتلقى 3184 طلبا لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي و4568 طلب اعتماد مخططات خلال 2022

كهرباء الشارقة تتلقى 3184 طلبا لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي و4568 طلب اعتماد مخططات خلال 2022

الشارقة في 12 فبراير/  استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة 3184 طلبا لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي خلال العام 2022 إلى جانب 4568 طلب اعتماد مخططات الغاز الطبيعي للمبانى السكنية والتجارية والصناعية والحكومية والزراعية في مدينة الشارقة.

وأكد المهندس ابراهيم البلغوني مدير إدارة الخدمات المشتركة بالهيئة مواصلة مراجعة وتطوير الإجراءات والتحول الإلكتروني للتيسير على المتعاملين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير المواد والمستلزمات لتوصيل الخدمات في موعدها والتنسيق مع المكاتب الاستشارية لمواكبة التغييرات وتقديم أفضل الخدمات للقاطنين بإمارة الشارقة.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لضمان استمرارية الخدمات وفق أعلى معايير الاعتمادية والكفاءة والتحول نحو البنية الرقمية المتطورة واعتمادها لأحدث تقنيات وتوصيل الخدمات.

وقال إنه تم خلال عام 2022 تلقي 2238 طلبا لتوصيل خدمات الغاز الطبيعي بالقطاع السكني و763 طلبا بالقطاع التجاري و136 طلبا بالقطاع الصناعي و46 بالقطاع الحكومي وطلب واحد بالقطاع الزراعي .

وفيما يخص طلبات اعتماد مخططات الغاز الطبيعي فقد تلقت الهيئة خلال عام 2022 عدد 2539 طلبا لاعتماد المخططات في القطاع السكني و721 طلبا في القطاع الصناعي و 280 طلبا حكوميا و 1005 طلبات تجارية و 23 للمشروعات الزراعية .

وأكد أن المعايير المحددة التي وضعتها الهيئة والتيسيرات التي قدمتها والتنسيق مع مكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين وتفعيل الشراكة الإستراتيجية وتوفير كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة للتعامل الإلكتروني مع الجماهير والاستمرار في تطوير مهاراتهم ببرامج تدريبية تعتبر من العوامل المهمة التي ساهمت في إنجاز المعاملات بدقة وكفاءة وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …