الرئيسية / الاخبار / الإمارات / محمد بن راشد: مواقفنا ثابتة في دعم القضايا العربية.. وستبقى

محمد بن راشد: مواقفنا ثابتة في دعم القضايا العربية.. وستبقى

أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن «مواقفنا في الخمسين عاماً الماضية ثابتة في دعم القضايا العربية.. وستبقى.. وتعزيز عملنا العربي المشترك سيبقى هدفاً رئيسياً في سياستنا الخارجية».

وقال سموّه في تغريدة على «تويتر»: «شاركت اليوم في اجتماعات القمة العربية في الجزائر. جزائر المليون ونصف المليون شهيد، والشعب الأبيْ الشجاع. مواقفنا في الخمسين عاماً الماضية ثابتة في دعم القضايا العربية.. وستبقى.. وتعزيز عملنا العربي المشترك سيبقى هدفاً رئيسياً في سياستنا الخارجية»

ووصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحفظ الله ورعايته، الثلاثاء، إلى العاصمة الجزائرية لترؤس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة المشارك في القمة العربية الحادية والثلاثين، المقرر أن تبدأ أعمالها في وقت لاحق اليوم وتُختتم الأربعاء.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي، أيمن عبدالرحمن، الوزير الأول للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

ويرافق صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وفد رسمي رفيع المستوى يضم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، ومحمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، وعبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، وريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وخليفة شاهين المرر، وزير دولة، والدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، وخليفة سعيد سليمان، رئيس مراسم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، ويوسف سيف سباع آل علي، سفير الدولة لدى الجمهورية الجزائرية، ومريم خليفة الكعبي، المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الجامعة العربية.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …