الرئيسية / عقارات / نخيل” تطرح للبيع أول مجموعة من فلل مشروع “نخلة جبل علي”

نخيل” تطرح للبيع أول مجموعة من فلل مشروع “نخلة جبل علي”

دبي في 18 سبتمبر

أطلقت شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، مشروعها الطموح في السوق عبر طرح أول مجموعة من فلل “نخلة جبل علي” للبيع.

 

ويأتي ذلك في أعقاب اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، المخطط الجديد لمشروع “نخلة جبل علي” في يونيو الماضي.

 

ويشمل الإطلاق المرتقب أربع سعف تتربع عليها فلل “كورال” وفلل “بيتش”، والتي يتوفر كل منها بثمانية أنماط فريدة. وتم استلهام هذه الفلل من جمال الطبيعة المحيطة، حيث تعكس تصاميمهما المميزة روعة المياه الزرقاء الهادئة والشواطئ البيضاء والطبيعة الخلابة التي سيستمتع بها السكان. ومن المتوقع أن تمهّد هذه الفلل لترسيخ مستقبل “نخلة جبل علي” كوجهة سكنية عصرية مفضلة.

 

وقالت رشا حسن الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة “نخيل:” “بصفتها شركة رائدة في توفير أنماط الحياة العصرية على الواجهة البحرية، تجسّد “نخيل” رحلة النمو المذهلة لدبي وإنجازاتها الاستثنائية في تشييد بنية تحتية ومرافق حضرية تلبي أعلى المعايير العالمية. ويأتي طرح “نخلة جبل علي” في السوق بالوقت المناسب حيث تلعب الجزيرة دوراً محورياً في تشكيل مستقبل المدينة، وإرساء معيار عالمي لأنماط العيش على الواجهة البحرية، وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية لنمط الحياة العصري.

 

وتمتد “نخلة جبل علي” على مساحة 13.4 كيلومتراً مربعاً وتحظى بأطول شريط ساحلي بين جميع وجهات دبي. ويقع المشروع على بعد دقائق قليلة من مركز المدينة النابض مع ارتباط ممتاز مع وجهات دبي الأخرى أو إلى أبوظبي عبر شارع الشيخ زايد وستكون “نخلة جبل علي” الوجهة الأبرز في المنطقة الجنوبية سريعة التطور لدبي، وستضم عند اكتمالها سبع جزر و16 سعفة، مما يضيف واجهة بحرية بطول 91 كيلومتراً مع ثلاث نقاط وصول إلى الجزيرة.

 

ويتمحور مشروع “نخلة جبل علي” حول الناس بالدرجة الأولى، حيث تم تصميم جميع جوانبه لتوفير جودة حياة عالية ومستدامة للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، وتم استخدام تقنيات المدن الذكية لتبسيط إدارة وسائل النقل، كما ستحتضن جزيرة “نخلة جبل علي” أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً، بالإضافة إلى باقة من منافذ التجزئة والمطاعم الفريدة

عن salah

شاهد أيضاً

مجموعة ألِف تبدأ بناء مشروع “حيّان” في الشارقة بتكلفة 3.5 مليار درهم

الشارقة في 23 سبتمبر أعلنت مجموعة ألِف ــ الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة …