الرئيسية / ALL / غرفة الفجيره تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش

غرفة الفجيره تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش

الفجيرة 08-09-2019/ وام

بحث الشيخ سعيد سرور سيف الشرقي رئيس غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خلال استقباله في مكتبه بمقر الغرفة اليوم قمر الحسن محمد عبد الرحيم المستشار التجاري في القنصلية العامة لجمهورية بنغلاديش بالدولة العلاقات الاقتصادية المشتركة والتعاون والتنسيق بين الطرفين في المجالات التجارية والاستثمارية.

و استعرض الجانبان أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية و تمتين التعون بين رجال الأعمال والقطاع الخاص والوسائل الممكنة لتطوير الاستثمارات المشتركة بين البلدين .

وأكد الشرقي أن استراتيجية دولة الإمارات تنطلق من ضرورة بناء علاقات مشتركة ومتبادلة المنافع وفتح المجال لزيادة التبادل التجاري والزيارات بين أصحاب الأعمال في الإمارات وبنغلاديش والمساهمة في المعارض والمنتديات التي تقام في كل منهما.

و اكد الشرقي أهمية تبادل الزيارات بين أصحاب الأعمال للاطلاع على التطورات الاقتصادية ومجالات الاستثمار المتاحة .منوها بأهمية المشاركة في المعارض والمؤتمرات الاقتصادية التي تقام في البلدين.

من جهته أوضح سلطان جميع عبيد الهنداسي أن هناك مجالات عدة للتعاون المشترك بين أصحاب الأعمال في كلا البلدين مؤكدا أن إمارة الفجيرة تتوفر فيها العديد من الفرص الاستثمارية وبإمكان الغرفة التعاون مع المستثمرين بجمهورية بنغلاديش وتوفير المعلومات الاقتصادية اللازمة لهم. .مشيرا الى حجم التبادل التجاري بين إمارة الفجيرة وجمهورية بنغلاديش بلغ أكثر من 86 مليون درهم خلال عام 2018 فيما أصدرت غرفة الفجيرة أكثر من 496 رخصة تجارية ومهنية لمستثمرين من بنغلاديش.

حضر اللقاء سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة ، وسعادة طارق الهنائي عضو مجلس إدارة الغرفة.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …