الرئيسية / الاخبار / الإمارات / “اقتصادية الشارقة” تختتم معرضي ريادة الأعمال الوطنية وإكسبو خورفكان

“اقتصادية الشارقة” تختتم معرضي ريادة الأعمال الوطنية وإكسبو خورفكان

ميديا إن- الشارقة – 15 يناير2019  / وام /

 اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة فعاليات معرضي ريادة الأعمال الوطنية السابع في مجلس ضاحية الخالدية وإكسبو خورفكان اللذين استقطبا مئات الزوار.

شارك في المعرض الذي أقيم في مجلس ضاحية الخالدية أكثر من 30 عارضا بهدف دعم القطاع الوطني والمشاريع التجارية لرواد الأعمال وسط مجموعة من الفعاليات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية لتشمل جميع أفراد العائلة.

وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، إن دعم القطاع الوطني والمشاريع التجارية لرواد الأعمال الوطنية والقطاع المنزلي يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للدائرة والتي ترتكز على التنمية الاقتصادية وتطوير القطاعات الاقتصادية والعمل على إبرازها ودعمها بكل السبل.. مشيرا إلى أن مثل هذه المعارض المتخصصة بعرض وتسويق المنتجات والخدمات يسهم بشكل كبير في نشر ثقافة ريادة الأعمال.

وأكد أن الدائرة تعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمساعدة المواطنين والمواطنات للدخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي ودعم أعمالهم ومبادراتهم وأفكارهم.

وأشار إلى أن المعرض الذي نظمته الدائرة نجح في تشجيع الاستثمار المحلي ودفع عجلة الاقتصاد في الإمارة.. مؤكدا أن دائرة التنمية الاقتصادية تعمل بكامل جهدها على تمكين المواطنين والمواطنات من أصحاب المشاريع والمنشآت الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح في ريادة الأعمال الوطنية بالدولة في كل القطاعات الاقتصادية.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …