الرئيسية / مقالات / رئيس التحرير / الاتحاد هو أفضل مشروع

الاتحاد هو أفضل مشروع

المبادرات هي من أهم سمات القائد. والقيادة في دولة الإمارات تحث المواطن والمقيم للعمل بطاقات ابتكارية وإبداعية غير روتينية أو تقليدية للمحافظة على الصدارة وتسريع عجلة التقدم إلى المكانة التي خطط لها مؤسسو الدولة منذ اكثر من أربعة عقود. وتتميز مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتفاعل القاصي والداني معها، وإبداء إعجابهم بها. وضمن الإبداعات الذكية التي قدمها فخر العرب، وما زال الناس يتداولون معطياتها، مبادرة أوائل الإمارات التي كان يتم تكريم الأوائل كل في مجال عطائه. وبالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني لهذا العام وجه نائب رئيس الدولة حفظه الله بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
إن الإبداع في هذه المبادرة أكبر من أن يختصر في حفل تكريم لإنجازات ومشاريع إماراتية. فرؤية حاكم دبي أبعد من حدود الحفل والتكريم، والدليل على هذا تفاعل الناس في المجالس وعبر قنوات التواصل الاجتماعي لاختيار أفضل مشروع إماراتي كان سيفرح برؤيتها القائد المؤسس زايد الخير لو كان معنا. ففي إحدى الجلسات النقاشية حول مبادرة أوائل الإمارات، رشح أحدهم مشروع مسبار المريخ الذي تم إطلاقه للفضاء بسواعد إماراتية. وآخر رشح برج خليفه ولم يختلف كثيرا عن اسباب ترشيح مترو دبي، فالإنجازان من أهم المشاريع التي تدعم اقتصاد الإمارات ويساهمان في جلب الاستثمارات العالمية للدولة. الإنجازات لا تنتهي في بلد الإنجازات. فالإنسان الإماراتي بطبعه طموح ومبدع ومع القيادة الملهمه سوف نبقى دائما في القمة.
لن أخفي حيرتي في أي المشاريع الإماراتية التي يمكن ترشيحها لأفضل إنجاز. أحب الثقافة والشعر، فأنا محتار بين فكرة شاعر المليون أو أمير الشعراء أو متحف اللوفر. أحب المباني الجميلة ولن أتوقف عند أي مبنى فالإبداع إماراتي. أقدر وأعي تماما مخرجات الإنجاز الإماراتي العظيم في إطلاق المسبار إلى الفضاء، فنحن الأفضل بدعم خليفه. بكل صراحة عندما توجهت إلى الموقع الالكتروني www.uaepioneers.gov.ae لترشيح أفضل إنجاز، أعجبني كثيرا سهولة الترشيح وعدم تحديد إنجازات مسبقة، فكان قراري أن أرشح الاتحاد.
الاتحاد هو أفضل مشروع إماراتي 100%. أريد أن يكبر ابني راشد وهو على يقين بأن أفضل ما تركه له والده هو الاتحاد. رحم الله والدي الشيخ زايد وجزاه الله جنة الفردوس على ما قدمه لي ولأبنائي في دولة الخير. والحمد لله على نعمة الإمارات المتحدة.

ياسر المهري
رئيس التحرير

2018/11/12

عن Admin 02

شاهد أيضاً

الناجح يرفع إيده

خلال الأيام القادمة سينتهي الطلاب من السنة الدراسية 2022 – 2023 وتتوجه الأنظار إلى النتائج …